Home حوارات شركة “نونورس”..بأسواق أوروبا وإفريقيا وأمريكا قريبا

شركة “نونورس”..بأسواق أوروبا وإفريقيا وأمريكا قريبا

2 وقت القراءة
0
0

 

  • “نونورس” باستراتيجية جديدة لتسويق منتجاتها في الخارج

الجزائر – س.بوعبدلي : كشف مسير شركة “نونورس” لإنتاج العسيلة في الجزائر، عثمان العربي، أن الشركة تسعى لتوسيع تشكيلة منتجاتها ، إلى أخرى جديدة وتسويقها خارج الوطن، معلنا أنها ستطرق أسواقا جديدة مستقبلا أوروبية وأفريقية وحتى بالقارة الأمريكية.


وقال عثمان العربي، في تصريح لموقع “ديزارتيك 24″، أن شركة “نونورس”، التي تنتج اليوم “العسيلة”، ماء الزهر وجوز الهند وسكر مسحوق ومسحوق الذرة، الكاكاو ومسحوق السكر وماء الورد و”سيرو”، حيث تسعى لرفع مستوى إنتاجها بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة، مع إمكانية التجديد في كل مرة، لتكون دائما عند حسن ظن زبائنها وتحافظ على ريادتها في السوق. مبرزا أن التوسيع سيشمل المنتجات الأكثر طلبا في السوق الجزائرية، عبر ثلاث وحدات إنتاجية بالبليدة وبني مراد وبني تامو.

  • قصة نصف قرن من الوجود…

وأورد ذات المتحدث، أن شركة “نونورس”، التي تتهيأ للاحتفال بمرور نصف قرن من وجودها، باتت تغطي طلبات الزبائن عبر 48 ولاية، طيلة السنوات الأخيرة، وتحتل الريادة بجودة منتجاتها وتنوع تشكيلتها ذات النوعية الجيدة والعلامة المسجلة، بالدرجة الأولى لمجال صناعة الحلويات والمشتقات، فضلا عن تنافسية أسعارها فس السوق الوطنية بالشكل الذي يناسب ويتكيف مع للقدرة الشرائية للمواطن الجزائري.

  • التصدير إلى الخارج ..

مضيفا، أن منتجات الشركة، باتت مطلوبة من قبل الجالية الوطنية بالخارج، مشددا على أن نظام الصرامة الذي يعتمده المصنع، ومبدأ الجدية في العمل والسعي دائما لتقديم الأحسن للزبائن ومواكبة التكنولوجيا عبر تطوير الآلات والتحول من التصنيع اليدوي إلى الأوتوماتيكي والمواكب لآخر التكنولوجيات العالمية، يجعل المنتوج اليوم يحظى بثقة الأسرة الجزائرية التي أصبحت وفية له. مؤكدا أنها مازالت تبحث عن أسواق جديدة، من أجل التصدير بالتنسيق مع وسطاء.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من M W
تحميل المزيد في حوارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد

الوزير الأول يدعو المواطنين للتحلي بالمسؤولية لمجابهة وباء كورونا

الجزائر-ديزارتيك24 : وجه الوزير الأول عبد العزيز جراد، اليوم، نداءً للـمواطنين والـمواطنات…